كل ما تحتاجه من ملخصات علوم التربية والديداكتيك للاستعداد لمباراة التعليم 2020

ملخصات علوم التربية والديداكتيك للاستعداد لمباراة التعليم 2020

ملخصات علوم التربية للاستعداد لمباراة التعليم 2020، حاولنا في موضوع اليوم عبر موقع فضاء تعليمي جمع لكم عدد كبير من ملخصات علوم التربية مقسمة على عدد من المحاور التي تدخل ضمنها، إذ من أجل الاستعداد لمباراة التعليم من الضروري الاطلاع على مجموعة من محاور علوم التربية ونظام مستجدات التربية والتكوين، فهذه المادة أصبحت ضرورية في امتحان مباراة التعليم سواء في تخصص التعليم الابتدائي أو الثانوي بسلكيه.

ملخصات علوم التربية والديداكتيك

فيما يلي ستجدون العديد من ملخصات مختصرة لمجموعة من محاور علوم التربية التي يطرح منها بعض الاسئلة في مباراة التعليم، حيث عملنا على تقسيم هذه الملخصات على مجموعة من المحاور كما ستجدونه أسلفه. لاختيار المووضع المطلوب اضغط عليه لقرائته أو لتحميليه PDF.
ملاحظات مهمة
  1. ليس من الضروري حفظ ومراجعة كل هذه المحاول لضمان النجاح بل يكفي فقط بعضها، يمكنكم البدأ بالمحاور التي توجد في التوصيفات واتي يتم التركيز عليها دائما وبعدها يمكنكم الانتقال للباقي لزيادة حضوضكم في النجاح.
  2. هذه الملخصات تهم مجال علوم التربية وليس نظام مستجدات التربية والتكوين الذي ستجدون ملخصاته في رابط نهاية الموضوع.

ملخصات الديداكتيك

فيما يلي حاولنا ان نمع لكم بعض الملخصات المختصر التي تهم مجال الديداكتيك يمكنكم تحميليلها والقاء نظرة عليها من أجل الاستعداد لمباراة التعليم ان شاء الله.

ملخصات البيداغوجيات

كما حاولنا ايضا جمع لكم مجموعة من الملخصات التي تهم مجال البيداغوجيات بشكل ملخص ومختصر والملخصات متنوعة لاختيار ما يناسبكم منها.

ملخصات تضم مجموعة من المحاور في علوم التربية

هنا جمعنا لكم مجموعة من ملخصات علوم التربية بشكل عام فهذه الملخصات تجمع بين العديد من المحاور بشكل ملخص وهي أيضا متنوعة اختارو منها ما يناسبكم للمراجعة.

ملخصات طرق التدريس

فيما يلي ستجدون ملخصات تهم محور طرق ومهاراة التدريس وبع اسس التدرس واساليبه والعهديد من المحاورالاخرى التي تهم هذا المجال.

ملخصات الحياة المدرسية

في كثير من الاحيان تطرح في مباراة التعليم بعض الاسئلة التي تهم مجال الحياة المدرسية، وفيما يلي بعض ملخصات حول هذا الموضوع.

ملخصات نظريات التعلم

من بين أهم محاور علوم التربية نجد محور نظريات التعلم فهي غالبا ما يطرح منها بعض الاسئلة سواء في الامتحان الكتابي أو الشفوي.

شاهدوا أيضا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-