التحضير لمباراة التعليم 2020: ملخصات مستجدات التربية والتكوين

ملخصات مستجدات نظام التربية والتكوين من أجل الاستعداد لمباراة التعليم 2020 إن شاء الله تعالى، حيث جمعنا لكم مجموعة كبيرة من كل ما تحتاجونه من ملخصات هذا المحور من أجل التحضير الجيد والمحكم لمباراة التعليم المقبلة، فمحور نظام مستجدات التربية والتكوين أصبح محور ضروري في كل مباريات التعليم لكل التخصصات سواء الابتدائي والثانوي بسلكيه.
التحضير لمباراة التعليم 2020: ملخصات مستجدات التربية والتكوين

ملخصات مستجدات التربية والتكوين للتحضير لمباراة التعليم 2020

يجد العديد من المقبلين على مباراة التعليم مشكل في معرفة ما يجب مراجعاته للمباراة، ونحن بدورنا في موقع فضاء تعليمي نعمل بين الفنة والاخرى على نشر كلم ما يجب مراجعاته للمباراة وأهم المحاور التي يتم التركيز عليها وكذلك مجموعة من نماذج الامتحانات الكتابية التي تم طرحها في السنوات السابقة للمباراة وكذلك توصيفات المباراة وغيرها من المواضيع الاخرى التي يحتاجها كل مقبل على مباراة التعليم.

من أجل التحضير الجيد لمباراة التعليم يجب الاهتمام بأربع محاور أساسية وهي على الشكل التالي: محور مادة التخصص ومحور ديداكتيك المادة التي تريد الترشح ولها وبالنسبة للابتدائي ديداكتيك مواد الابتدائي الاربع العربية والفرنسية والرياضيات والعلوم. ومحور علوم التربية ومستجدات نظام التربية والتكوين، حيث عملنا في موضوع سابق على نشر لكم كل ما تحتاجون من ملخصات علوم التربية والديداكتيك للاستعداد لمباراة التعليم. ستجدون رابطه في نهاية الموضوع، أما موضوع اليوم فقد خصصناه لتقديم لكم ملخصات رائعة لمستجدات نظام التربية والتكوين من أجل الاستعداد لمباراة التعليم 2020.

ملخصات شاملة عن مستجدات التربية والتكوين

نظام مستجدات نظام التربية والتكوين المغربي، هذا المجال أصبح ضروري في الامتحانات الكتابية لمبارات التعليم في السنوات الاخيرة، حيث يجب على كل من يريد الترشح لمباراة التعليم الاطلاع على أهم مستجدات نظام التربية والتكوين التي عرفها النظام التعليمي في المغرب خاصة في اخر 20 سنة الاخيرة.

قبل تحميل ومشاهدة الملخصات هذه بعض الملاحظات المهمة التي يجدب أن تشاهدوها.
الملاحظة الاولى: هذه الملخصات كثيرة ولا يجب ضبطها كلها لتحقيق النجاح بل يجب فقط أخذ منها في البداية رؤوس الاقلام وأهم ما تركز عليه الوزارة في كل الدورات، وبعد ذلك يمكنكم التوسع أكثر لزيادة حضوضكم اكثر.
الملاحظة الثانية: هذه الملخصات متنوعة ومنها ما هو مكرر لكن بطرق اخرى يمكنكم اختيار منها ما يناسبكم في المراجعة.

تحميل ملخصات مستجدات نظام التربية والتكوين.

فيما يلي روابط لمعاينة ملخصات مستجدات نظام التربية والتكوين من أجل الاستعداد لمباراة التعليم 2020، يمكنكم الاطلاع عليها عبر الضغط على الملخص المطلوب.
















فيما يلي روابط للاطلاع على ملخصات علوم التربية وتوصيفات مباراة التعليم السابقة ونماذج مباراة التعليم التي تم طرحها في مباراة التعليم.

من أجل التحضير لمباراة التعليم 2020
مجموعة فيسبوك لاستعداد لمباراة التعليم https://bit.ly/grpta
قناة telegram لاستعداد لمباراة التعليم https://bit.ly/teletaa
صفحة فيسبوك لاستعداد لمباراة التعليم https://bit.ly/pagfrta
كل ما تحتاجه لاستعداد لمباراة التعليم https://bit.ly/mawadt
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-