توصيفات مباراة التعليم دورة نونبر 2019

توصيفات مباراة التعليم دورة نونبر 2019 الخاصة بكل التخصصات (التعليم الابتدائي والتعليم الثانوي بسلكيه). هذه التوصيفات ستحدد لكم أهم المحاور والدروس التي يجب الاهتمام بها والتركيز عليها للتحضير الجيد لمباراة التعليم 2020 لتحقيق النجاح ان شاء الله.
توصيفات مباراة التعليم دورة نونبر 2019

أهم المحاور التي يجب مراجعتها لمباراة التعليم 2020

يجد العديد من المقبلين على مباراة التعليم خاصة منهم من سيجتاز المباراة لاول مرة في حياته مشكل في تحديد ما يجب عليه مراجعته للمباراة، خاصة وأن كمية الدروس كثيرة ومتنوعة خاصة فيما يخص التعليم الابتدائي. لهذا سنعمل في هذا الموضوع ان شاء الله على تقديم لكم توصيفات مباراة التعليم لدورة نونبر 2019 ( اخر دورة ) التي من خلالها تعمل وزاراة التربية الوطنية على تحديد ما يجب مراجعته والمحاور الاساسية لكل تخصص سواء التعليم الابتدائي أو الثانوي.

توصيفات مباراة التعليم 2019 تخصص التعليم الابتدائي

يمكنكم تحميل توصيفات مباراة التعليم دورة نونبر 2019 الخاصة بتخصص التعليم الابتدائي لتحديد أهم المحاور التي يجب التركيز عليها.

​اللغة الأمازيغية

​اللغة العربية

​اللغة الفرنسية

الرياضيات والعلوم

​مستجدات نظام التربية والتكوين

توصيفات مباراة التعليم 2019 تخصص التعليم الثانوي بسلكيه

فيما يلي تصيفات مباراة التعليم 2019 التي تهم كل تخصصات التعليم الثانوي بسلكيه يمكنكم معاينتها وتحميليها من الروابط أسفله
​الفلسفة

​الرياضيات

​اللغة الأنجليزية

اللغة العربية

​اللغة الفرنسية

​الفيزياء والكيمياء

​علوم الحياة والأرض

​مستجدات نظام التربية والتكوين

​المعلوميات

​التربية البدنية والرياضة
​الاجتماعيات

​التربية الإسلامية

في  الاخير هذه ملاحظة مهمة وهي أن هذه التوصيفات غالبا ما تصدرها الوزارة قبل موعد المباراة بقليل وهذا ما لا يترك الوقت الكافي للتحضير. اذ من الافضل الاطلاع على اخر توصيفات لان غالبية المحاور تبقى نفسها.
قد يهمكم أيضا:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-