18 نص قرائي و15 قصة لتعليم الأطفال والمبتدئين اللغة الفرنسية

18 نص قرائي و15 قص لتعليم الأطفال والمبتدئين اللغة الفرنسية

18 نص قرائي و15 قص لتعليم المبتدئين اللغة الفرنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته متتبعي موقع فضاء تعليمي، في موضوع اليوم ارتأينا أن نقدم لكم أزيد من 18 نص قرائي بسيط للأطفال باللغة الفرنسية مع الأسئلة، و15 قصة بالفرنسية مترجمة للغة العربية للتلاميذ والمبتدئين في تعلم الفرنسية، هذه النصوص والقصص ستساعد التلاميذ والمبتدئين في تعلم اللغة الفرنسية، واستيعاب مجموعة من الكلمات والمرادفات الجديدة وتعلم بعض قواعد النطق الصحيحة للكلمات وغيرها.

نصوص وقصص لتعلم اللغة الفرنسية

من بين أهم طرق تعليم اللغات الاجنبية للتلاميذ والمبتدئين الاستعانة ببعض القصص والنصوص القصيرة والبسيطة، فهذه الوسائل التعليمية تجذب التلاميذ وتجعل من مهمة تعليميهم لهذه اللغات أمر سهل وغير ممل، كما أن هذه النصوص والقصص تتضمن بعض التمارين والأسئلة التي لها علاقة بالقصة أو النص الذي قرأه مما يعمل على تحسين مهاراة القراءة والفهم.
القصص والنصوص حجمها صغير اذ لا يتعدى في كل واحدة منها صفحة أو بعض الصفحات مما لا يجعلها مملة للصغار والمبتدئين يمكنكم الانتقال لروابط التحميل من خلال الضغط على الروابط التالية التي تتضمن 15 قصة صغيرة و18 نص قرائي بسيط.

وفيما يلي بعض المواضيع الاخرى التي تهم تعلم اللغة الفرنسية يمكنكم الانتقال اليها وتحميليها من خلال الروابط أسفله ولا تنسوا مشاركة الموضوع لتعلم الفائدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-