القائمة الرئيسية

الصفحات

15 قصة بالفرنسية مترجمة للغة العربية للتلاميذ والمبتدئين في تعلم الفرنسية

15 قصة بالفرنسية مترجمة للغة العربية للتلاميذ والمبتدئين في تعلم الفرنسية

تعلم الفرنسية عبر قصص صغيرة

من بين الطرق المميزة والمنصوح بها لتعليم الاطفال والتلاميذ والمبتدئين اللغة الفرنسية هي القصص القصيرة، حيث يكون لها أثر كبير ومحفز في تعلم الطفل هذه اللغة بسرعة اكثر من الطرق الاخرى، إذ من خلال هذه القصص سيتعلم الطفل أو المبتدئ في تعلم الفرنسية مجموعة من الاساسيات المهمة في هذه اللغة ومنها تعلم مفردات جديدة مما يؤدي الى زيادة رصيدهم اللغوي من هذه اللغة وسهولة تذكرها في المستقبل لانها تبقى لاصقة بموضوع القصة، وكذلك تعلم طرق نطق الكلمات بالطريقة الصحيحة، وما يميز ايضا دور القصص في تعليم الاطفال اللغات هو أنهم يحبونها خاصة ان كانت تتضمن بعض الصور والرسومات لبعض الحيوات او اطفال صغاروغيرها من المواضيع التي يحبها الاطفال.

تحميل 15 قصة بالفرنسية مترجمة للغة العربية للتلاميذ والمبتدئين في تعلم الفرنسية.

ارتأينا في هذا الموضوع ان شاء الله تعالى ان نقدم لكم مجموعة من القصص القصيرة ومميزة والمتنوعة لتعليم اللغة الفرنسية للأطفال والمبتدئين في تعلم هذه اللغة، حيث عملنا في هذا الموضوع على جمع لكم مجموعة كبيرة من القصص جاهزة للتحميل على شكل PDF حجمها صغير بعضها مترجه للعربية، ومواضيعها متنوعة سيحبها كل من يقرأها.
وما يميز بعض هذه القصص أنه بعد قرائتها تجد مجموعة من التمارين حول القصة مثلا يطلب من ترتيب أحداتها او تمارين حول مضمون الكلمات أو حول قواعد اللغة الفرنسية الموجودة في القصة لاختبار مدى تمكن الطفل منها و تمكين الاطفل من اختبار بعض قدراته وتحسينها.

تحميل قصص مترجمة للفرنسية للاطفال

نأتي الان مع تحميل القصص.
تحميل 8 القصص

في النهاية الموضوع، يتمنى فريق عمل موقع تعلم أونلاين التوفيق للجميع في تعلم اللغة الفرنسية، فهي ليست باللغة الصعبة بل فقط تحتاج إلى الاهتمام والعزيمة والمداومة يوميا على تعلمها ومع الوقت ان شاء الله ستتمكنون من اتقانها. كما يمكنكم الاطلاع على بعض المواضيع الاخرى عبر موقعنا التي تهم تعلك اللفة الفرنسية بدون الحاجة لاستاذ فقط بنفسك.

تعليقات

Ads by Google
شارك الموضوع مع اصدقائك