تعليم الخط والكتابة والقراءة للتلاميذ والمبتدئين في الفرنسية

مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي من خلاله سنعمل على تقديم لكم مجموعة من مواضيع الدعم في اللغة الفرنسية للمستويات التعليم الابتدائي بشكل مميز ورائع وصالح لكل لالتلاميذ والتلميذات والمبتدئين في تعلم الفرنسية، هذه المواضيع تتنوع بين كراسات لتعليم وتحسين الخط والكتابة بالطريقة الصحيحة بالإضافة لكراسات اخرى لتعليم النقط والقراءةى بالطريقة الصحيحة أيضا.
تعليم الخط والكتابة والقراءة للتلاميذ والمبتدئين في الفرنسية

كراسات تعليم الخط والكتابة والقراءة للتلاميذ والمبتدئين في اللغة الفرنسية

يعاني العديد من الاساتذة والاباء والامهات من بعض المشاكل التي تخص تعلم أبنائهم مادة اللغة الفرنسية في السنوات الاولى لتعليم هذه اللغة، بسبب أن هؤلاء التلاميذ والتلميذات ما يزالون في بداية مسيرتهم الدراسية وأن هذه اللغة هي لغة جديدة ومستواهم في الكتابة والقراءة مستوى ضعيف، لكل هذا سنعمل عبر هذا الموضوع ان شاء الله على تقديم لكم مجموعة من الكراسات التي ستساعدكم على تحسين مستواهم في الكتابة والقراءة للافضل ان شاء الله.
يمكنكم معاينتة وتحميل هذه الكراسات من خلال الروابط التي ستجدونها أسفله وتقديمها للتلاميذ ومن الافضل طبعها في ورق في مكتبات أو في المنزل عند توفرك على طابعة. مع مواكبتكم لهم من خلال تدربهن على القراءة والكتابة من أجل تحسين مستواهم في هذه اللغة للأفضل.

تحميل كراسات تعليم الخط والكتابة والقراءة للتلاميذ والمبتدئين الفرنسية

فيما يلي روابط الملفات كاملة فقط اضغط علىيها بالترتيب وقم بتحميليها. وفي حالة لم تسطيع التحميل يمكنكم مراسلتنا عبر صفحتنا من هنــــــا باسم الموضوع لارسالها لكم ان شاء الله.


في النهاية تنمنى لكم التوفيق في تعليم أبنائكم وتلاميذتكم هذه اللغة وفيما يلي ايضا بعض المواضيع الاخرى التي قد تهمكم يمكنكم معاينتها من الروابط أسفله.
خطة الدعم والمعالجة - كراسات للكتابة العربية والفرنسية - التعليم الابتدائي
أربع كتب PDF رائعة لشرح قواعد اللغة الفرنسية جاهزة للتحميل
100 عباراة يحتاجها كل أستاذ أو أستاذة مادة اللغة الفرنسية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-