القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 قنوات يوثيوب لتعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الاحتراف

افضل 3 قنوات يوثيوب لتعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الاحتراف

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقع فضاء تعليمي، سنعمل ان شاء الله من خلال هذا الموضوع على تقديم لكم مجموعة من أفضل قنوات اليوثيوب لتعلم اللغة الفرنسية في منزلكم وبدون أي معلم.

تعلم الفرنسية من خلال قنوات يوثيوب

فكما يعلم الجميع فإن تعلم اللغة الفرنسية يعد من بين الامور الضرورية في المغرب وبعض بلدان المغرب العربي لانها تعتبر اللغة الثانية في البلاد واللغة الاجنبية الاولى، فهذه اللغة تستعمل بكثرة في حياتنا اليومية وهي تعتبر ضرورية لكل التلاميذ والطلبة من أجل التفوق وتحصيل نقط مميزة في بعض المواد خاصة المواد العلمية.

فاللغة الفرنسية ضرورية وملزمة في بعض المهن والوظائف من بينها مهمنة التعليم وبعض المهن الاخرى فا اتقان هذه اللغة يساعد بشكل كبير في اجتياز بعض المباريات بنجاح خاصة المباريات التي تتضمن احد الاختبارات باللغة الفرنسية.

لكل ما سبق سنحاول تقديم لكم في هذا الموضوع افضل 3 قنوات يوثيوب ستساعدكم بشكل كلبير في تعلم اللغة الفرنسية في منزلكم ان شاء الله، فغالبية هذه القنوات تعود لاساتذة متمكنين من هذه اللغة ويعملون من خلال قنواتهم على شرح كل ما يتعلق بتعلم هذه اللغة من البداية وحتى الاحتراف.

القناة الاولى: استاذة تعلم اللغة الفرنسية منذ سنة 1999

هذه القناة يبلغ عدد مشتركيها ازيد من 480000 مشترك للاستاذة لبنة تضم العديد من الفيديوهات مختصة في تعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الاحتراف مجانا دون الحاجة الى دروس مدفوعة، دروس هذه القناة مقدمة من طرف استاذة خبرتها في التدريس تبدأ منذ سنة 1999.
هذه الاستاذة تعمل على شرح مجموعة من دروس:conjugaison, grammaire، orthographe بطريقة مبسطة و متطورة تجعلكم تحبون هذه اللغة لا تملون من تعلمها بالإضافة لدروس اخرى حول التحدث بالفرنسية.

وفيما يلي بعض الصور لاهم فقرات هذه القناة
تعلم الفرنسية من خلال قنوات يوثيوب

تعلم الفرنسية من خلال قنوات يوثيوب

رابط مباشر للقناة على اليوتيوب

القناة الثانية: تعلم اللغة الفرنسية - بالعربية

قناة يوتيوب رائعة يتجاوز عدد مشتريكها الى حدودو كتابة هذه الاسطر أزيد من 280000 مشترك، ما يميز هذه القناة هو أن صاحبها يقوم بنشر فيديوهات كل اسبوع، حيث يخصص كل فيديو لشرح قاعدة من قواعد اللغة الفرنسية مع الشرح التطبيقي بالعربية والفرنسية ليسهل على كل المبتدئين تعلم اللغة الفرنسية.
وفيما يلي صورة من قناة لاهم محاور القناة
افضل 3 قنوات يوثيوب لتعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الاحتراف

القناة الثالثة: la langue francaise

هذه القناة يبلغ عدد مشتريكها ازيد من 970000 مشترك وفيما يلي اهم ما تتضمنه هذه القناة من خلال وصفها على اليوثيوب.
سواء كنت مبتدئ تتعلم الأساسيات أو تبحث عن تدريبات على القراءة والكتابة والتحدث، فإن هذه السلسة من الفيديوهات سيساعدك على تعلم اللغة الفرنسية عن طريق ربط الجمل بشكل صحيح وبسيط وبذلك يمكنك أن تتعلم اللغة الفرنسية بنفسك، وأيضا ستتعلم قواعد اللغة الفرنسية كصرف والتحويل، والنحو، وترجمة بعض الجمل من اللغة الفرنسية الى العربية ، او من اللغة العربية الى الفرنسية البسيطة مجانا.
هذه صورة من القناة لاهم محاورها.
افضل 3 قنوات يوثيوب لتعلم اللغة الفرنسية من البداية الى الاحتراف


لمن لا يستطيع مشاهدة الفيديوهات على اليويوب اقترح عليكم مجموعة من كتب PDF صغير الحجم لتعلم اللغة الفرنسية وقواعدها بشكل مميز.

تعليقات



شارك الموضوع مع اصدقائك
Ads by Google