تلخيص شامل على شكل خطاطات لتصريف الأفعال conjugaison في اللغة الفرنسية

تلخيص شامل على شكل خطاطات لتصريف الأفعال conjugaison في اللغة الفرنسية
مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي خصصناه بشكل عام لتعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين وبشكل خاص تعلم قواعد تصريف أفعال في اللغة الفرنسية، فكما يعلم الجميع فإنه من أجل التمكن من تعلم هذه اللغة في أسرع وقت ممكن لا يكفي فقط حفظ الكلمات وجمل وحدها بل لابد من التمكن من مجموعة من القواعد المهمة والضرورية في اللغة الفرنسية ومن أهمها قواعد تصريف الأفعال.

تلخيص شامل لتصريف الأفعال conjugaison في اللغة الفرنسية

ارتأينا في هذا الموضوع إن شاء الله، أن نقدم لكم تلخيص شامل ومميز ورائع لتصريف الأفعال conjugaison في اللغة الفرنسية على شكل خطاطات وخرائط دهنية تسهل عملية فهم هذه القواعد بشكل أسرع وبدون نسيانها. فالعديد ممن يريدون تعلم واتقان اللغة الفرنسية يجدون بعض الصعوبات في تصريف أفعال في هذه اللغة، وذلك راجع لكثرة الأزمنة التي تتضمنها هذه اللغة بإضافة لكون أن بعض الافعال يتم تغيير صيغاتها في كل زمن مما يربك المتعلمين ويشعرهم بالإحباط بسبب ذلك.

تصريف الأفعال conjugaison في اللغة الفرنسية

اليوم ان شاء الله سنقدم لكم خطاطات رائعة والتي من خلالها ستتعرفون على مجموعة من الاساسيات المهمة التي ستحتاجونها لتصريف هذه الافعال بالطريقة الصحيحة، وفيما يلي أهم الاساسيات التي يتضمنه الملخص:
  • أوقات تصريف كل فعل على حدى.
  • طريقة تصريف الأفعال في الازمنة.
  • أنواع الافعال كل مجموعة وكيفية تصريف كل نوع في كل زمن معين.
  • أهم الكلمات التي يتم تصريف الافعال إذا توفرت والتي تحدد زمن معين.
  • تصريف الافعال المساعدة في كل زمن والتي تحتاجها لتصريف باقي الافعال الاخرى.
وفيما يلي نموذج من الملخص الصغير الحجم الذي يتضمن باقي الخطاطات والخرائط الدهنية حول أزمنة اللغة الفرنسية.
تصريف الأفعال conjugaison في اللغة الفرنسية

قواعد اللغة الفرنسية للمبتدئين

ومن أجل تدعيم رصيدكم أكثر حول طرق تصريف الافعال في الفرنسية نقتلاح عليكم أيضا هذه المواضيع المهمة والرائعة يمكنكم تحميليها من الروابط التالية
قواعد تصريف الأفعال الفرنسية Mon livret de conjugaison
أساسيات في اللغة الفرنسية - Conjugaison
المواضيع السابقة تتعلق بأزمنة اللغة الفرنسية وهذه بعض الكتب الرائعة والمختصرة والمدعومة بالشرح باللغة العربية لقواعد اللغة الفرنسية يمكنكم العودة اليها وتحميليها بعض تحميل قواعد الافعال أعلاه.
أربع كتب PDF رائعة لشرح قواعد اللغة الفرنسية جاهزة للتحميل

في الاخير يتمنى فريق موقع فضاء تعليمي التوفيق للجميع في تعلم اللغة الفرنسية وقواعدها، فهي لغة ليست بالصعوبة الكبية في تعلمها بل فقط ينبغي وجود إصرار وعزمية كبيرة على تعلمها مع الاهتمام الكبير بها وبعض الوقت لترى النتيجة في النهاية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-