تحميل PDF: قواعد تصريف أفعال اللغة الإنجليزية في جميع الأزمنة في 38 صفحة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكانه متابعي موقع فضاء تعليمي، مرحبا بكم في موضوع اليوم الذي من خلاله أحببنا أن نقدم لكم ملخص رائع وجميل لقواعد تصريف الأفعال في اللغة الإنجليزية بشكل رائع ومميز، هذا الملخص سيساعدكم بشكل كبير في تعلم كيفية تصريف الأفعال وطرق التصريف وكذلك أوقات استعمال كل زمن وتوقيته والعديد من الأشياء الاخرى التي ستيفدكم ان شاء الله تعالى.

تحميل PDF: قواعد تصريف أفعال اللغة الإنجليزية في جميع الأزمنة في 38 صفحة

تصريف أفعال اللغة الإنجليزية في جميع الأزمنة

مرحبا بكم مجددا، من أجل تعلم أي لغة جديدة ومن بينها اللغة الإنجليزية يجب الالمام بقواعد تصريف الأفعال في هذه اللغة، فهذا الامر سيكون له دور كبير في تسريع عملية تعلمكم لهذه اللغة، فكما تعلمون فإن في كل لغة عند التحدث والتواصل لابد من وجود فعل ما يعبر عن حدث الذي قد يقع في الحاضر أو في المستقبل أو في الماضي، وفي كل زمن من هذه الأزمنة إلا ونجدها تتضمن بعض الأزمنة داخلها مثل الماضي قد يكون الحدث وقع في الماضي التام أو في الماضي البسيط أو في الماضي المستمر أو في الماضي التام المستمر.

قواعد تصريف أفعال اللغة الإنجليزية في جميع الأزمنة Tenses in the English language

وفيما يلي سنقدم لكم أسماء الأزمنة التي توجد في اللغة الإنجليزية Tenses in the English language، والتي ستجدون شرح لها وباللغة العربية في الكتاب الذي ستحملونه من الرابط الذي ستجدونه في نهاية الموضوع.

Simple Present

Simple Past

Simple Future

Present Continuous

Past Continuous

Future Continuous

Present Perfect

Past Perfect

Future Perfect

Present Perfect Continuous

Past Perfect Continuous

Future Perfect Continuous

بعد تعرفنا على معنى الأزمنة في كل لغة وأسماء الأزمنة في اللغة الإنجليزية نأتي الان لتقديم لكم نموذج من الملخص بالإضافة لرابط لتحميل الملخص كاملا.

قواعد تصريف أفعال اللغة الإنجليزية في جميع الأزمنة في 38 صفحة

تحميل الملخص من هنا

رابط اخر للتحميل

في نهاية الموضوع نتمنى أن يعجبكم الموضوع وأن تستفيدوا منه إن شاء الله تعالى، فتعلم اللغة الإنجليزية ليس بالأمر الصعب والمستحيل بل هي لغة سهلة يمكنكم التمكن منها في وقت ليس بالكبير ممكن في سنة أو سنتين تتمكنون من التواصل والتحدث بها بكل بساطة وسهولة. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-