القائمة الرئيسية

الصفحات

نماذج الامتحان الجهوي الثالثة اعدادي مادة الاجتماعيات 2017 و2018

نماذج الامتحان الجهوي الثالثة اعدادي مادة الاجتماعيات 2017 و2018

نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من نماذج امتحانات جهوية للسنة الثالثة من التعليم الاعدادي الخاصة بمادة الاجتماعيات التي تم طرحها في بعض جهات المملكة في سنة 2017 و 2018، هذه النماذج ستساعدكم على الاستعداد الجيد والمحكم وفق الطريقة الصحيحة للامتحانت الجهوي المقبل إن شاء الله.

نماذج الامتحان الجهوي الثالثة اعدادي

إذ من بين أفضل طرق الاستعداد لأي إمتحان هي القاء نظرة على نماذج التي تم طرحها في نفس الامتحان في السنوات السابقة، حيث من خلال ذلك ستعرف أهم الدروس التي يتم التركيز عليها بالإضافة لنوعية التمارين التي يتم طرحها، وبعدها تحاول أو تحاولي التدرب في المنزل على هذه التمارين لكي لا تواجه بعض المشاكل أثناء اجتياز الامتحان.
ولك ماسبق نعمل عبر موقع فضاء تعليمي على نشر لكم بين الفنة والاخرى مجموعة من نماذج امتحانات جهوية السابقة لكل المواد من أجل تسهيل عليكم عملية البحث والتحميل. وفيما يلي خمس نماذج امتحانات جهوية مادة الاجتماعية الثالثة اعدادي التي تم طرحها في بعض الجهات في السنوات السابقة يمكنكم الاطلاع عليها وتحميليها من الروابط التي ستجدونها أسفله، كما يمكنكم تحميل نماذج اخرى لامتحانات جهوية لبعض المواد الاخرى من الروابط الموجودة في اخير الموضوع.

تحميل نماذج الامتحان الجهوي الثالثة اعدادي الاجتماعيات

الامتحان الجهوي في الاجتماعيات الثالثة اعدادي 2018 - جهة الشرق

الامتحان الجهوي في الاجتماعيات الثالثة اعدادي 2017 - جهة الشرق

الامتحان الجهوي في الاجتماعيات الثالثة اعدادي 2018 - جهة الدار البيضاء سطات

الامتحان الجهوي في الاجتماعيات الثالثة اعدادي 2018 - جهة درعة تافيلالت

الامتحان الجهوي في الاجتماعيات الثالثة اعدادي 2018 - جهة كلميم واد نون

في النهاية يتمنى فريق عمل موقع فضاء تعليمي التوفيق والنجاح لجميع التلاميذ في اجتياز الامتحان الجهوي الموحد للمستوى الثالثة اعدادي لهذه السنة. وهذه بعض نماذج امتحانات جهوية لبعض المواد الاخرى التي تم طرحها في السنوات السابقة.

تعليقات

Ads by Google
شارك الموضوع مع اصدقائك