لكل مقبل على مباراة التعليم: نماذج امتحانات، ملخصات دروس، توصيفات، ديداكتيك...

السلام عليكم، نقدم لكم في موضوع اليوم مجموعة من المواضيع المهمة لكل مقبل على مباراة التعليم، هذه المواضيع متنوعة بين نماذج امتحانات وملخصات دروس وملخصات علوم التربية وغيرها من المواضيع التي ستساعدكم في التحضير الجيد للمباراة.
لكل مقبل على مباراة التعليم

التحضير لمباراة التعليم 2019-2020

مع اقتراب موعد مباراة التعليم القادمة، احببنا في هذا الموضوع أن نجمع لكم مجموعة من المواضيع التي ستحتاجونها للتحضير الجيد لمباراة التعليم .

توصيفات مباراة التعليم دورة يناير ودورة دجنبر 2019

يجد العديد من المقبلين على مباراة التعليم مشكل تحديد ما يجب مراجعاته لكل تخصص من تخصصات المباراة، ولتفادي هذا المشكل يجب على كل مقبل على هذه المباراة الاطلاع على توصيفات الدورات السابقة والتي نوفرها لكم من الرابط اسفله.

نماذج امتحانات مباراة التعليم 2018

من أجل اخد فكرة موجزة على نوعية الاسئلة التي يتم طرحها في الامتحانات الكتابية لمباراة التعليم يجب الاطلاع على نماذج سابقة لمباراة التعليم الخاصة بتخصص الذي تريد الترشح له، يمكنكم معاينة وتحميل نماذج سابقة لمباراة التعليم من الروابط أسفله.

ملخصات دروس مستوى التعليم الابتدائي والاعدادي

على كل مترشح لمباراة التعليم التمكن في مجموعة من دروس مستوى التعليم الابتدائي والاعدادي وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من ملخصات دروس التعليم.

ملخصات علوم التربية ومستجدات نظام التربية والتكوين

أصبح محور علوم التربية ومستجدات نظام التربية والتكوين من بين مواضيع التي تطرح في الاختبار الكتابي والشفوي، وفيما يلي أيضا مجموعة من ملخصات علوم التربية ومستجدات نظام التربية والتكوين.

ديداكتيك المواد

يحظى موضوع الديداكيتك 50% من نسبة الامتحانات الكتابية لهذا على كل مقبل الاهتمام بهذا الموضوع جيدا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-