مواضيع مباراة التعليم 2016-2017-2018: تخصص التربية البدنية

مواضيع مباراة التعليم تخصص التربية البدنية للدورات السابقة، من أجل الاستعداد الجيد وتحديد ما يجب مراجعاته لتحقيق التفوق في مباراة التعليم المقبلة ان شاء الله.

مواضيع مباراة التعليم 2016-2017-2018: تخصص التربية البدنية
مواضيع مباراة التعليم 2016-2017-2018: تخصص التربية البدنية 

مواضيع مباراة التعليم تخصص التربية البدينية

السلام عليكم ورحمة الله متتبعي موقع فضاء تعليمي، مازال فريق موقعينا يواصل سلسة تقديم كل ما يتعلق بالتحضير الجيد لمباراة التعليم من دروس وملخصات وتوصيفات ونماذج امتحانات السابقة، واليوم في موضوعنا هذا حاولنا أن نبحث لكم عن مواضيع مباراة التعليم الخاصة بمادة التربية البدنية تخصص الثانوي بسلكيه.

تصلون مجموعة من الرسائل من طرف المقبلين على مباراة التعليم فيما يخص تخصص التربية البدنية يسألوننا عن ما  يجب مراجعته للتحضير لهذه المباراة خاصة ممن سيجتازون هذه المباراة لاول مرة في حياتهم، وجوابنا لهذه الاسئلة غالبا ما يكون حث هؤلاء على القاء نظرة على نماذج السابقة لهذه المباراة فيما يخص هذا التخصص باالاضافة إلى اطلاع على توصيفات السابقة التي تصدرها وزاراة التربية الوطنية قبل كل مباراة والتي تحدد من خلالها ما يجب مراجعهاته لكل تخصص على حدى.

ولكل ما سبق سنعمل من خلال هذا الموضوع على تقديم لكم مجموعة من نماذج مباراة التعليم تخصص التربية البدنية التي تم طرحها في الدورات السابقة لهذه المباراة بالاضافة لتوصيفات التربية البدنية لاخر مبارتين.

نماذج مواضيع مباراة التعاقد للدورات السابقة 2016-2017-2018

نماذج مباراة التعليم تخصص التربية البدنية دورة 2016

نماذج مباراة التعليم تخصص التربية البدنية دورة 2017

نماذج مباراة التعليم تخصص التربية البدنية دورة يناير 2018

اختبار الخاص بمستجدات علوم التربية والتكوين دورة دجنبر 2018

ما يجب مراجاعته للتحضير الجيد لتخصص التربية البدنية

يمكنكم الاطلاع على توصيفات مباراة التعليم الخاصة بتخصص التربية البدنية والرياضة دورة يناير ودجنبر 2018 لمعرفة محاور التي يجب مراجعاتها للمباراة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-